Alpha sport
Alpha sport
Alpha sport
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Alpha sport

معنا فى قلب الحدث

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تهنيه خاصه من منتدى الفا سبورت الاعلامى فصيل زيدان لبرنامج الجديد كوره بلدى على مودرن كوره تهينه خاصه من الدكتور /احمد الكاس المدير التنفيدى لشركه الفا تكنولوجى مصر ونتابع معك البرنامج اول باول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
المواضيع الأخيرة
» خشبة يبرئ "الأحمال الزائدة" من إصابات لاعبي الأهلي المتكررة
مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 20, 2010 12:21 pm من طرف Admin

» خاص .. فوتا: لا نخشى الأهلى سواء غاب لاعبيه الأساسيين أو شاركوا
مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 20, 2010 12:04 pm من طرف Admin

» شوقي وعفروتو في قائمة الأهلي أمام الاسماعيلي.. وطلعت وسعيود خارجها
مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 20, 2010 11:27 am من طرف Admin

» الحضري "يثبت حالة" على موقعه الرسمي بعدم إبلاغه بموعد المران
مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 06, 2010 12:12 pm من طرف مصطفى خيرى

» مورينيو راض عن أداء ريال مدريد أمام مورسيا
مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 06, 2010 8:00 am من طرف Admin

» مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم
مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 06, 2010 7:48 am من طرف Admin

» متعب ينفي شائعة ال_الحضري يعتذر لجمهور الإسماعيلي عن هدف الحدود .. ويؤكد أنه الأغرب في تاريخه
مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 01, 2010 9:48 am من طرف مصطفى خيرى

» الحدود يجدد عقد العشري لزيادة حماسه قبل مواجهة الأهلي
مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 01, 2010 9:21 am من طرف مصطفى خيرى

» فصيل زيدان
مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 01, 2010 8:50 am من طرف Admin

منتدى
التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رحاب احمد
مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم I_vote_rcapمورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم I_voting_barمورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم I_vote_lcap 
Admin
مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم I_vote_rcapمورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم I_voting_barمورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم I_vote_lcap 
مصطفى خيرى
مصطفى الازهرى
Mootaz ELshamandy
سحابة الكلمات الدلالية
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 14 بتاريخ الإثنين يناير 28, 2013 12:23 am

مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 40

مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم Empty
مُساهمةموضوع: مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم   مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 06, 2010 7:48 am

صرح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بأنه يعتبر نفسه مدربا محظوظا وذلك بعد أن نجح فريقه في إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام ميلان الإيطالي بدوري الأبطال الأوروبي.
وفي تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية الخميس حول مباراة ميلان التي أقيمت الليلة الماضية بملعب سان سيرو، قال مورينيو "كانت مباراة رائعة، وريال مدريد أثبت أنه أعلى وأقوى من ميلان".
وحول أداء حكم المباراة الإنجليزي هوارد ويب، أشار مورينيو إلى أنه ما زال يعتبره واحدا من أفضل الحكام في العالم ولم يتغير رأيه فيه على الرغم من أن فيليبو إنزاجي أحرز هدف ميلان الثاني وهو في موقع تسلل.
وعند سؤاله عن إشارته لجمهور ميلان بثلاثة أصابع، أوضح مورينيو أن هذه الإشارة كانت موجهة إلى جمهور الإنتر فريقه السابق لكي يعرفهم بأنه مازال يتذكرهم ويتذكر الثلاثية التي أحرزها معهم الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال الأوروبي.
وكان ريال مدريد قد ضمن تأهله إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد تعادله الأربعاء أمام ميلان بفضل الهدف الذي أحرزه بدرو ليون في الوقت بدل الضائع من المباراة[/center][/center][/right][/b][/b][/b][/b]
https://alphasport.yoo7.com

مورينيو: أنا مدرب محظوظ .. وويب واحدا من أفضل الحكام في العالم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  مورينيو ينتقم للريال ويكرس تفوقه على ميلان
» مورينيو راض عن أداء ريال مدريد أمام مورسيا
» مدرب الوليدية يطالب رئيس النادى بوضع" النقاط فوق الحروف"
» تشكيلة أفضل فريق بدورى الأبطال والويفا يتجاهل ميسى
» مدرب المنصورة: سنكرر فوزنا على المالية فى الدورى مثلما فعلناها بالكأس